هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة كلفينيتور

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة كلفينيتور الوكيل الوحيد لشركة كلفينيتور و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة غسالات فول اوتوماتيك كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة غسالات اطباق كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة غسالات اطفال كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مجففات ملابس كلفينيتور

صيانة مجففات كلفينيتور الوكيل الوحيد الرسمي لشركة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجات نو-فروست كلفينيتور

صيانة ثلاجات نو-فروست كلفينيتور الوكيل الوحيد في مصر لشركة كلفينيتور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجات دي-فروست كلفينيتور

صيانة ثلاجات دي-فروست كلفينيتور الوكيل الوحيد في مصر لشركة كلفينيتور و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجة دوبلكس كلفينيتور

صيانة ثلاجة دوبلكس كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجة عرض كلفينيتور

صيانة ثلاجة عرض كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كلفينيتور

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه كلفينيتور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ثلاجة ميني بار كلفينيتور

صيانة ثلاجة ميني بار كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة كولدير كلفينيتور

صيانة كولدير كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير كلفينيتور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة دسبنسر كلفينيتور

صيانة دسبنسر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر كلفينيتور< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ديب فريزر كلفينيتور

صيانة ديب فريزر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة دفايات زيت كلفينيتور

صيانة دفايات زيت كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة دفايات كهرباء كلفينيتور

صيانة دفايات كهرباء كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة فلاتر مياة كلفينيتور

صيانة فلاتر مياة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مروحة ستاند كلفينيتور

صيانة مروحة ستاند كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مروحة راسية كلفينيتور

صيانة مروحة راسية كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مروحة سقف كلفينيتور

صيانة مروحة سقف كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مروحة حائط كلفينيتور

صيانة مروحة حائط كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مروحة ديجيتال كلفينيتور

صيانة مروحة ديجيتال كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مكنسة سجاد كلفينيتور

صيانة مكنسة سجاد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مكنسة عربية كلفينيتور

صيانة مكنسة عربية كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس كلفينيتورة كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مكنسة يد كلفينيتور

صيانة مكنسة يد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مكنسة تسوية عشب كلفينيتور

صيانة مكنسة تسوية عشب كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة كشافات كلفينيتور

صيانة كشافات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مجفف يد كلفينيتور

صيانة مجفف يد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة ريسيفر كلفينيتور

صيانة ريسيفر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة سكوتر كلفينيتور

صيانة سكوتر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة هاف بورد كلفينيتور

صيانة هاف بورد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة بوتاجازات كلفينيتور

صيانة بوتاجازات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة بوتاجاز بلت ان كلفينيتور

صيانة بوتاجاز بلت ان كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة فرن كلفينيتور

صيانة فرن كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة فرن بلت ان كلفينيتور

صيانة فرن بلت ان كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة مايكروويف كلفينيتور

صيانة مايكروويف كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة سخان فوري كلفينيتور

صيانة سخان فوري كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة سخان غاز كلفينيتور

صيانة سخان غاز كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة سخان كهرباء كلفينيتور

صيانة سخان كهرباء كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة سخان مركزي كلفينيتور

صيانة سخان مركزي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة عجان كلفينيتور

صيانة عجان كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة كلفينيتور)

صيانة كلفينيتور
صيانة خلاطات كلفينيتور

صيانة خلاطات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة هاندبلندر كلفينيتور

صيانة هاندبلندر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات كلفينيتور

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة كلفينيتور
صيانة مفرمة كلفينيتور

صيانة مفرمة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاتل كلفينيتور

صيانة كاتل كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة شفاط كلفينيتور

صيانة شفاط كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة ماكينة حلاقة كلفينيتور

صيانة ماكينة حلاقة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة بيبي ليس كلفينيتور

صيانة بيبي ليس كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة استشوار كلفينيتور

صيانة استشوار كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة مكواه شعر كلفينيتور

صيانة مكواه شعر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة مكواه ملابس كلفينيتور

صيانة مكواه ملابس كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة مكواه بخار كلفينيتور

صيانة مكواه بخار كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة غرفة تبريد كلفينيتور

صيانة غرفة تبريد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تكييف مركزي كلفينيتور

صيانة تكييف مركزي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تكييف سبليت كلفينيتور

صيانة تكييف سبليت كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تكييف شباك كلفينيتور

صيانة تكييف شباك كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تكييف صحراوي كلفينيتور

صيانة تكييف صحراوي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تكييف محمول كلفينيتور

صيانة تكييف محمول كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاسيت كلفينيتور

صيانة كاسيت كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاسيت كلفينيتورة كلفينيتور

صيانة كاسيت كلفينيتورة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت كلفينيتورة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت كلفينيتورة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة موبايل كلفينيتور

صيانة موبايل كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تليفونات كلفينيتور

صيانة تليفونات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة اجهزة سنترال كلفينيتور

صيانة اجهزة سنترال كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تليفون لاسلكي كلفينيتور

صيانة تليفون لاسلكي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة كلفينيتور
صيانة تاب كلفينيتور

صيانة تاب كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة اي باد كلفينيتور

صيانة اي باد كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة اي بود كلفينيتور

صيانة اي بود كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة شاشات ال اي دي كلفينيتور

صيانة شاشات ال اي دي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة شاشات ال سي دي كلفينيتور

صيانة شاشات ال سي دي كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة شاشات بلازما كلفينيتور

صيانة شاشات بلازما كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة تليفزيونات كلفينيتور

صيانة تليفزيونات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة هوم ثيتر كلفينيتور

صيانة هوم ثيتر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة سماعات كلفينيتور

صيانة سماعات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة لاب توب كلفينيتور

صيانة لاب توب كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب كلفينيتورك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاميرات مراقبة كلفينيتور

صيانة كاميرات مراقبة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاميرات ديجيتال كلفينيتور

صيانة كاميرات ديجيتال كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة كاميرات فيديو كلفينيتور

صيانة كاميرات فيديو كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة اجهزة طبية كلفينيتور

صيانة اجهزة طبية كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة اسانسيرات كلفينيتور

صيانة اسانسيرات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة جهاز بصمة كلفينيتور

صيانة جهاز بصمة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة باركود كلفينيتور

صيانة باركود كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة ميزان ديجيتال كلفينيتور

صيانة ميزان ديجيتال كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة ماكينة تصوير مستندات كلفينيتور

صيانة ماكينة تصوير مستندات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة طابعة كلفينيتور

صيانة طابعة كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة سكانر كلفينيتور

صيانة سكانر كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة سيرفرات كلفينيتور

صيانة سيرفرات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات كلفينيتور

صيانة كلفينيتور
صيانة فاكسات كلفينيتور

صيانة فاكسات كلفينيتور هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات كلفينيتور في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات كلفينيتور

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الكلفينيتوريل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة كلفينيتور



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة كلفينيتور في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة كلفينيتور و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة كلفينيتور في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة كلفينيتور بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة كلفينيتور الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة كلفينيتور " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات كلفينيتور ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة كلفينيتورو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة كلفينيتور 500 ج.م و كانت منتجات كلفينيتور متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات كلفينيتور فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة كلفينيتور الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة كلفينيتور في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة كلفينيتور المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء كلفينيتور .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء كلفينيتور اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة كلفينيتور

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة كلفينيتور الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء كلفينيتور يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة كلفينيتور في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء كلفينيتور 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة كلفينيتور انا عميل لدى صيانة كلفينيتور و لان كل اجهزتى في البيت كلفينيتور, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة كلفينيتور من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات كلفينيتور و التعامل مباشرةً مع صيانة كلفينيتور حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة كلفينيتور
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة كلفينيتور و الحقيقة انا شايفة ان شركة كلفينيتور غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة كلفينيتور هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الكلفينيتور الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة كلفينيتور تعاملت مع مركز صيانة كلفينيتور و وجدت افضل خدمة صيانة كلفينيتور في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة كلفينيتور و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة كلفينيتور الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة كلفينيتور صيانة كلفينيتور
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.